الأخبار و التقارير الإعلامية

"أيامى" تختتم المرحلة الأولى من برنامج تأهيل المقبلين و المقبلات على الزواج.

اختتمت الجمعية السعودية الأهلية لرعاية الأرامل والمطلقات "أيامى" مساء أمس الثلاثاء المرحلة الأولى من برامج تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج "عريس وعروس المستقبل ".

 وأكدت المشرفة على القسم النسائي للجمعية الأستاذة هيا الناصر أن المرحلة الثانية ستنطلق مطلع الأسبوع المقبل وستكون للشباب في مقر لجنة التنمية الاجتماعية بحي الربيع بينما للفتيات ستقدم الدورات في مقر لجنة التنمية بحي شبرا ، مضيفة أن الهدف من تغيير المقرات هو التسهيل على المشاركين الالتحاق بها في المكان والوقت المناسبين لهم، حيث وصل عدد المشاركين  في المرحلة الأولى إلى 48 مشارك ومشاركة والهدف الوصول إلى 200 مستفيد و مستفيدة خلال المراحل الثلاث .

 وأشارت الناصر أن الجمعية بالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة ستقدم جوائز قيمة من بينها ليالي فندقية لليلة العمر وغيرها الكثير في نهاية كل برنامج من خلال دخول السحب للجنسين. 

 ونوهت الأستاذة هيا على ضرورة متابعة حسابات الجمعية الرسمية والموقع الإلكتروني لمعرفة المستجدات و آلية التسجيل والمحاور وغيرها متمنية للمشاركين من الفئتين التوفيق في الحياة المقبلة. 

يُذكر أن المرحلة الأولى قُدمت في مقر لجنة التنمية الاجتماعية بحي الملك فهد للفتيات؛ ومقر لجنة التنمية الاجتماعية بحي الربيع للشباب .

 

 
"أيامى" تختتم المرحلة الأولى من برنامج تأهيل المقبلين و المقبلات على الزواج.
تبرع سريع